معلومات حول موقع Share-Ex لتبادل الزيارات و الاشتراكات.



ما هو Share-Ex؟



معلومات حول موقع Share-Ex.


ما هو Share-Ex؟


Share-Ex تعني المشاركة والتبادل ، وهي عبارة عن منصة مجانية بنسبة 100٪ تقدم تعرضًا غير محدود لوسائل التواصل الاجتماعي.
تقدم Share and Exchange تعزيز تواجدك عبر العديد من منصات الوسائط الاجتماعية بما في ذلك Facebook و Twitter و Google+ و LinkedIn و Pinterest و YouTube و Stumbleupon و Soundcloud وغيرها. بخلاف ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على آلاف الزوار الحقيقيين لموقعك على الويب يوميًا من هنا.
يمكنك الحصول على عدد غير محدود
• إعجابات صفحة Facebook ، وإعجابات الصور ، والمتابعين ، ومشاركات الموقع
• تغريدات تويتر ، المتابعين
• متابعو Pinterest ، repins ، الإعجابات
• يوتيوب المشاهدات ، الإعجابات ، المشتركين
• أتباع Stumbleupon
• حركة مرور الموقع

كيف يمكنني ربح العملات المعدنية؟

يمكنك كسب عملات من خلال المساهمة في الصفحات التي أضافها مستخدمون آخرون. يمكن العثور على الصفحات عن طريق النقر فوق الفئات ذات الصلة في القائمة الجانبية اليسرى. سيتم عرض الصفحات التي تحتوي على عملات الجوائز المذكورة. يمكنك الإعجاب بالصفحات أو متابعتها أو مشاركتها لكسب العملات المعدنية المخصصة. بمجرد أن تساهم ، تتم إضافة العملات المعدنية إلى حسابك تلقائيًا.

 كيف أستخدم عملاتي المعدنية؟

يمكنك استخدام عملاتك المعدنية بعدة طرق على Share-Ex. يمكنك استخدام العملات المعدنية للحصول على الإعجابات والمشاركة ومتابعة ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية عن طريق تخصيص بعض العملات لكل نقرة.
إذا كنت لا ترغب في تحسين تواجدك على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال العملات المعدنية ، فيمكنك تحويلها إلى أموال. يمكنك تحويل العملات المعدنية إلى دولارات كما يمكنك سحب مبلغ محدد من المال أيضًا. بهذه الطريقة يمكنك كسب الكثير من المال من Share-Ex.


عيوب ومخاطر Share-Ex


الآن لنخبرك بصراحة أن بعض الأشخاص يقومون بإنشاء حساب وهمي على Facebook و twitter و youtube الآن عندما تنشر موقعك على موقع تبادل حركة المرور الذي يتيح لك كسب المزيد من المشاهدات والمشتركين والإعجابات والمتابعين إلى حسابك على Facebook و youtube و Twitter. لا توجد فكرة عما إذا كان الشخص الذي يعجبك بمقاطع فيديو youtube ، والذي يعجبك بصفحة Facebook ، والذي يتابعك على Twitter موجودًا ، نعم ، البعض منهم مجرد أسماء مختلقة للحصول على نقاط أو أرصدة لموقع تبادل حركة المرور. إذا كان المدون الخاص بك يكسب المال من خلال google Adsense ، فيجب عليك الآن أنه لا يمكنك نشر مدونتك أو موقعك الذي يتم تحقيق الدخل منه على موقع تبادل حركة المرور أو سيتم حظرك. يكسب بعض الأشخاص الكثير من المال على google adsense عن طريق نشر موقع مدونة هناك على موقع تبادل حركة المرور ، نعم ، لقد تم ذلك ، ولكن هذا غير عادل إلى حد كبير بالنسبة للأشخاص الذين يحاولون كسب المال بالطريقة الصعبة في انتظار نقرة هناك.

تجربتي الشخصية:

قمت باستخدام Share-Ex كوسيلة لزيادة عدد مشتركي قناتي علي اليوتوب والذي كان 221 ,بعد استخدام الموقع تمكنت من رفعه الى 264 ,بعد مرور يوم تفاجات و صدمت ان العدد تقلص الى 217 ,كانت تجربة سيئة للغاية وهده الطرق غير الشرعية قد تتسبب في اغلاق قناتك.




للتوجه مباشرة للموقع اضغط هنا  

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم